“الفلوس تكسب”.. مفاجأة مدوية بشأن رحيل “السد العالي” للدوري السعودي بمبلغ خيالي

كشفت صحيفة “سعودي سبورت”، قائمة الصفقات التى وضعتها إدارة نادي النصر السعودي، للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن ضمنها الدولي المصري، محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بسبب ظهور محمد الشناوي بمستوي جيد مع الأهلي ومنتخب مصر في الفترة الأخيرة، خاصة في بطولة إفريقيا، أو مباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقالت الصحيفة “إن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، هو الهدف الأول للنصر، في الميركاتو الصيفي المقبل، ومن المقرر تجهيز عرض لا يقاوم، لحسم الصفقة، وأشارت الصحيفة المهتمة بالكرة السعودية، إلى عددًا من الأسماء الأخرى، من ضمنها البرازيلى مارسيلو فييرا، والمغربى سفيان رحيمى، جناح نادى العين الإماراتى، والكاميرونى لياندر تاوامبا، نجم التعاون.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يستعد فريق الاهلى لمواجهة المصرى البورسعيدى باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز فى لقاء مثير لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعد فوزه في 11 مباراة، وبفارق 3 نقاط عن الزمالك الوصيف، بعد خوضه 12 مواجهة، وكان نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على حساب نظيره الاتحاد السكندري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 12 للدوري بهدف دون رد، أحرزه لويس ميكيسوني.