“عرض لا يُقاوم”.. مؤشر جديد يقرب محمد الشناوي من الرحيل عن النادي الأهلي

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الثامن من شهر أبريل للعام الجاري 2022 عن مفاجأة مدوية فيما يخص رحيل الدولي المصري محمد الشناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الصحف السعودية تؤكد إقتراب الشناوي من الرحيل عن الأهلي

وقالت صحيفة سعودي الرياضية إن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري يعد الهدف الاول لفريق الكرة بنادي النصر السعودي للحصول على توقيعه خلال الميركاتو الصيفي المقبل وتبحث الإدارة حاليًا برئاسة مسلي آل معمر عن عرض لا يمكن مقاوته من مجلس محمود الخطيب من أجل حسم الصفقة خاصةً أن الأهلي بدأ بالفعل البحث عن حارس بديل.

وكشفت الصحيفة المهتمة بأخبار كرة القدم في المملكة عن عدد من الأسماء الأخرى التي يسعى نادي النصر للحصول على توقيعها أبرزها الدولي المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي العين الإماراتي بالإضافة إلى سفاح نادي التعاون الدولي الكاميروني لياندر تاوامبا والبرازيلي مارسيلو فييرا.

ويضع النصر ضمن أولوياته ضم الشناوي خاصةً بعد المستوى المميز الذي قدمه رفقة القلعة الحمراء خلال المواسم الماضية وقاده خلالها للحصول على لقبي دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى تحقيق كأس السوبر الأفريقي في مناسبتين ولقب كأس مصر وبرونزية العالم في مناسبتين من اجل قيادة الفريق السعودي للوصول إلى منصات التتويج من جديد محليًا وقاريًا.