موعد مباراه ريال مدريد وتشيلسي القادمة في دوري أبطال أوروبا

 

تحدد موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي لحساب مواجهات الإياب، لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022، والتي ستكون على ملعب ستاد سانتياجو برنابيو في العاصة الإسبانية مدريد، بالإسبوع المقبل.

 

حقق ريال مدريد الانتصار في لقاء الذهاب على تشيلسي بثلاثة أهداف دون مقابل، مساء الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج في انجلترا، وسجل الأهداف كريم بنزيما هاتريك للميرنجي في الدقائق 21 و24 و46، بينما سجل كاي هافيرتز هدف البلوز الوحيد على ملعبهم في الدقيقة 40.

 

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

تحدد يوم الثلاثاء الموافق 12 لشهر إبريل الجاري ليكون موعد لمباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحاي عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، والثامنة بتوقيت جرينتش.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

كما ستكون شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لمباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وستنقل عبر قناة Bein Sports HD 3 مباشرة في الوطن العربي.

 

استعدادات ريال مدريد وتشيلسي قبل الإياب

سيخوض الميرنجي مواجهة خيتافي في بطولة الدوري الإسباني بالجولة 31 من الموسم الحالي، على ملعب سانتياجو برنابيو لتكون بمثابة الاستعداد لمواجهة البلوز في الإياب، فهي المواجهة الوحيدة التي سيلعبها ريال مدريد قبل لقاء تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

 

بينما سيحل تشيلسي ضيفاً على فريق ساوثهامبتون، يوم السبت المقبل، على ملعب سينت ماري، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، لتكون المواجهة الوحيدة أيضاً قبل لقاء الإياب بين الفريقين.