حٌسم الأمر.. ريال مدريد يستعد للإعلان عن صفقة القرن

اقترب نادي ريال مدريد من حسم أولى صفقاته الكبرى للموسم الجديد، وذلك بعدما أكدت تقارير صحفية أن النادي الملكي نجح بالفعل في التوقيع مع لاعب مميز للغاية في الفترة الحالية.

صفقة القرن في ريال مدريد

وأكدت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد اصبح أقرب من أي وقت مضى من التعاقد مع الشاب الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان والذي ينتهي عقده مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

وكشف الإعلامي الشهير جوزيب بيدرول عبر البرنامج الإسباني شيرينجيتو أن نادي الريال حصل على توقيع مبابي على قعود انتقاله إلى النادي الملكي بشكل رسمي.

وطبقاً لما أكده الإعلامي الإسباني أن إدارة ريال مدريد تجهز في الوقت الحالي لتقديم كيليان مبابي للجماهير في ملعب الفريق سانتياجو بيرنابيو في العاصمة مدريد.

موعد تقديم مبابي

وحددت إدارة نادي ريال مدريد نهاية شهر مايو المقبل موعداَ من أجل إقامة حفل تقديم مبابي للجماهير، إذ سيكون ذلك الحفل بحضور الجماهير بكامل سعة ملعب بيرنابيو.

لكن إذا ما نجح النادي الملكي في الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فإنه من المقرر أن يكون حفل تقديم اللاعب للجماهير خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.

وشهدت الشهور القليلة الماضية مفاوضات مكثفة من جانب إدارة الميرنجي من أجل إقناع مبابي بتوقيع عقود انضمامه للنادي الملكي، على الرغم من محاولات نادي باريس سان جيرمان مع مبابي من أجل البقاء في الفريق.