أبو بكر يصدم النصر السعودي ويحدد وجهته المقبلة

 

وجه النجم الكاميروني فينسينت أبوبكر صدمة لفريقه النصر بتحديد وجهته المقبلة، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن العالمي في الميركاتو الصيفي بنهاية الموسم الحالي، حسب ما صدر من الصحف مساء اليوم الأربعاء.

 

تعاقد فريق النصر مع اللاعب فينسينت أبوبكر قادماً من صفوف فريق بشكتاش التركي، في صيف 2021 وبعقد يمتد لمدة 3 مواسم ينتهي في صيف 2024، ومع ذلك يرغب اللاعب الكاميروني في الحريل عن القلعة الصفراء وخوض تجربة جديدة.

 

أشارت صحف تركية اليوم الأربعاء إلى رغبة أبوبكر في الرحيل عن النصر والعودة من جديد للدوري التركي، وقال البعض أنه سيعود مرة أخرى لفريقة السابق بشكتاش، لكن ذلك أمر مستبعد قليلاً في ظل رحيل اللاعب عنه من قبل بسبب بعض الخلافات.

 

أبوبكر يقترب من الدوري التركي

وذكرت تقارير تركية اليوم أن النجم الكاميروني أبوبكر أصبح قريب للغاية من اللعب لصفوف فريق فناربخشه التركي، بداية من الموسم المقبل، وذلك في ظل الازمات مع نادية السابق وفي ظل قوة العلاقة بينه وبين إدارة الأصفر والأزرق.

 

لعب أبوبكر رفقة النصر 22 مباراة منذ وصولة للرياض في كافة المسابقات، نجح في تسجيل 8 أهداف وساهم في صناعة 4 أهداف اخرى، ليس أبوبكر فقط من يريد الرحيل فهناك أيضاً أندرسون تاليسكا الذي بات قريب من الرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

 

وتشير أنباء إلى تعاقد النصر مع اللاعب الألماني مسعود أوزيل في الميركاتو الصيفي المقبل، ليكون صفقة قوية للغاية في الدوري السعودي، قادماً من فناربخشة التركي بسبب الأزمات التي يمر بها التركي الأصل مع نادية الحالي.

 

يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022 برصيد 48 نقطة، جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 3 مواجهات أخرى وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.