صفقة هالاند جنونية.. كلوب يكشف أخيراً موقف التعاقد مع النرويجي

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول موقف النادي من التعاقد مع ايرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل التقارير الصحفية المتداولة التي تشير إلى رغبة النادي الإنجليزي في الظفر بخدمات اللاعب خلال السباق الحالي، ومنافسة عدد من الأندية الكبرى التي تهدف لضمه مثل ريال مدريد، وغريمه التقليدي مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان.

كلوب يكشف موقف التعاقد مع هالاند

وأوضح المدير الفني الألماني موقفه وحقيقة رغبته في الظفر بخدمات هالاند الصيف المقبل، إذ يحق للاعب الانتقال إلى صفوف أي نادي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل 2022، في حالة دفع إذن الإفراج المتواجد في عقده وتصل قيمته إلى 75 مليون جنيه استرليني في ظل عدم تجديد التعاقد مع ناديه الحالي بروسيا دورتموند.

وبحسب تصريحات تناولها الموثوق فيه فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على لسان كلوب بخصوص صفقة النرويجي قال إنه لن يكون لليفربول أي علاقة بصفقة هالاند، مشيراً إلى أن الريدز لن يصل إلى تلك الأرقام الجنونية المطلوبة في التعاقد مع اللاعبين.

هالاند

وغرد الايطالي باقي تصريحات مدرب الليفر والتي قال خلالها، إنه لا يريد فعل أي شئ بخصوص تلك الصفقة، موضحاً أنه لا يجد ذلك ممتعاً، لينهي مرحلة الجدل الواسعة ودخول ليفربول في صراع الظفر بخدمات هالاند.

يذكر أن صفقة هالاند هي محط أنظار العالم خلال الفترة الحالية، نظراً لحجم الصفقة ودخول اندية عالمية في سباق التعاقد مع اللاعب.