خطة سحرية لـ فيريرا لتخطي عقبة بيراميدز بعد الغيابات المؤثرة

ينتظر عشاق الكرة المستديرة، المباراة المثيرة والمرتقبة التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الحادية عشر المؤجلة، حيث تأتي بالتزامن مع العديد من الغيابات في صفوف الفريقين أبرزهم أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري من الزمالك، ورمضان صبحي من بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وتكون المباراة مذاعة على قناة أون تايم سبورت 1، وتقام في نفس التوقيت مباراة تجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري على قناة اون تايم سبورت 2.

الزمالك وبيراميدز
خطة سحرية لـ فيريرا لتخطي عقبة بيراميدز بعد الغيابات المؤثرة

خلطة فيريرا السحرية لتخطي بيراميدز

واستبعد المدرب البرتغالي فيريرا من قائمة الزمالك أكثر من لاعب أبرزهم أحمد سيد زيزو وأحمد أبو الفتوح بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري، بداعي الإصابة وعدم الجاهزية الفنية، ويدرس فيريرا المدير الفني للزمالك الاعتماد على 3 لاعبين في مركز وسط الملعب لتأمين الفريق خاصة مع شبابية فريق بيراميدز وقوته في هذا المركز.

ومن المتوقع أن يدفع فيريرا كلا من طارق حامد وأشرف روقة وإمام عاشور في منتصف الملعب لغلق المساحات وتأمين الدفاع والمساعدة الهجومية مع أشرف بن شرقي وأوباما في خط الهجوم.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميز

يدفع المدرب فيريرا المدير الفني للنادي الزمالك بالقوة الضاربة حسب الأوراق المتاحة للخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الليلة حيث من المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى : محمد أبو جبل
  • خط الدفاع : حمزة المثلوثي ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي .
  • خط الوسط : طارق حامد و أشرف روقة وإمام عاشور .
  • خط الهجوم : أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وعمر السعيد .