“رايح عند صلاح”.. بطل إنجلترا يطلب التعاقد مع مهاجم منتخب مصر بـ7 مليون دولار

يبدو بأن الجمهور المصري على موعد مع رؤية نجم جديد من منتخب مصر يلحق في سماء الدوري الإنجليزي خلال الموسم القادم، وهذا بعدما أفادت مصادر مسؤولة وقريبة من نادي فولسفبورج الألماني تؤكد وجود اهتمام كبير من جانب أندية أرسنال وتوتنهام والتي تصنف من بين أندية “Big 6” في البريميرليج بالحصول على خدمات مهاجم الفريق ولاعب منتخب مصر “عمر مرموش” خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

مرموش على أعتاب الدوري الإنجليزي

أشارت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة وعلى رأسها من مجلة “بيلد الألمانية” بأن نادي أرسنال وجاره توتنهام لديهم اهتمام كبير بالتعاقد مع “مرموش” خلال الميركاتو القادم، حيث تمت متابعة اللاعب في أكثر من لقاء خلال الفترة الأخيرة، وأبدت هذه الأندية رغبة في الحصول على خدمات الدولي المصري والذي تصل قيمته السوقية إلى نحو 7 مليون دولار تقريبًا.

وبحسب التقارير، فإن نادي أرسنال مستعد لتقديم هذا المبلغ من أجل التعاقد مع مرموش في الصيف القادم، ولكنه يفكر في إعارة اللاعب بعدها مباشرة إلى إحد الأندية في البريميرليج لكي يلعب بشكل أساسي ويكتسب خبرة المشاركة في الدوري الإنجليزي خلال موسمه الأول في لندن.

في حال انتقال الدولي المصري “عمر مرموش” إلى البريميرليج سيكون في الأغلب هو اللاعب الثاني في الدوري الإنجليزي مع محمد صلاح، وخاصة في ظل وجود توقعات كبيرة برحيل كلًا من محمد النني ومحمود حسن تريزيجيه عن صفوف أنديتهم في الموسم القادم.

العروض الأوروبية تنهال على نجوم المنتخب

لكن يكون عمر مرموش وحده هو المطلوب من قبل أندية إنجليزية خلال الصيف القادم، بل هناك أكثر من أسم داخل منتخب مصر قد تلقى عروض قوية من البريميرليج خلال هذه الفترة، وعلى رأسهم لاعب الأهلي “أكرم توفيق” والذي أكد شقيقه عبد العزيز توفيق، بأن واحد من أكبر الأندية الإنجليزية قد طلب التعاقد معه قبل تعرضه للإصابة في كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

وكذلك تحصل مهاجم المنتخب المصري “مصطفى محمد” على عروض قوية من قبل أندية ليل الفرنسي وكذلك نادي مارسيليا بالإضافة إلى عرض سابق من قبل فريق بوردو.