الزمالك في ورطة.. جلاتا سراي يصدم الزمالك بشأن مستحقات شراء مصطفي محمد

وجه نادي الزمالك، خطاب رسمي إلى نادي جلاتا سراي التركي خلال الأيام الماضية، حيث طالب النادي المصري نظيره التركي بسداد قيمة مستحقات اللاعب مصطفي محمد لاعب الفريق منذ الموسم قبل الماضي بعدما أعلن النادي التركي بشكل رسمي تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي وتوقيعه على عقود جديدة رسميا.

وكان نادي جلاتا سراي التركي قد أعلن شراء اللاعب مصطفي محمد لاعب الزمالك السابق في مقابل سداد مبلغ 4 ملايين دولار أمريكي إلى الزمالك بالإضافة إلى المبلغ الذي حصل عليه الزمالك مقابل إعارة اللاعب من قبل تفعيل بند الشراء بشكل رسمي.

وكشفت مصادر مسؤولة بنادي الزمالك، إن الإدارة طالبت النادي التركي بسداد مستحقات شراء اللاعب مصطفي محمد نظرا للضائقة المالية التي تعاني منها القلعة البيضاء في الوقت الحالي وتعذر صرف مستحقات اللاعبين في موعدها، حيث يأمل الزمالك في صرف النادي التركي مستحقات الشراء التي تصل إلى 73 مليون جنيه لسداد مستحقات اللاعبين المتأخرة بالإضافة إلى سداد مستحقات الأندية والمدربين للتخلص من الشكاوي المتواجدة في المحكمة الرياضية.

هدف مصطفي محمد اليوم
اللاعب مصطفي محمد لاعب جالاطا سراي التركي

صدمة لإدارة الزمالك من الفريق التركي

وأكدت المصادر إلى أن طلب نادي الزمالك بسداد مستحقات شراء مصطفي محمد قوبلت بالرفض من جانب نادي جالاطا سراي التركي، حيث رفض النادي دفع المقابل المالي الخاص بالصفقة في الوقت الراهن وطالب الزمالك بالانتظار حتى موعد الدفع المسجل في العقود بين الطرفين وهو شهر يونيو المقبل.

وانضم اللاعب مصطفي محمد إلى الفريق التركي على سبيل الإعارة في شتاء عام 2021، بنيه البيع النهائي، وهو الشرط الذي أعلن النادي التركي تفعيله خلال الفترة الماضية بعد تقديم اللاعب مستوى لافت للأنظار وتلقيه العديد من العروض الاحترافية أبرزها من الدوري الفرنسي.