إليكم مواعيد وقنوات عرض مسلسل الإختيار 3 في رمضان 2022.. مفاجآت كثيرة في أحداث المسلسل

ينتظر المشاهدين كل سنة شهر رمضان من كل عام، المسلسل المفضل بالنسبة لهم جميعا ألا وهو لمشاهدة حلقات الاختيار الجزء الثالث، وأيضا يقومون بمتابعة كافة التفاصيل والأحداث الخاصة به، بجانب أن الجزئين خلال الموسمين الماضيين قاموا بتحقيق أرباح ونجاح كبير جدا، حيث أنهما قاموا بكشف حقيقة أحداث المهمة في مواجهة الجيش والشرطة المصرية ضد جيش إرهاب جماعة الإخوان.

فيما تدور أحداث مسلسل الإختيار الجزء الثالث؟

حيث تدور جميع أحداث مسلسل الإختيار الجزء الثالث حول ثلاث شخصيات يكون الشخص الأول عامل داخل الأمن الوطني ألا وهو زكريا يونس، والثاني يعمل لدى المخابرات الحربية ألا وهو مصطفى خليفة، والشخص الثالث يعمل لدي في المخابرات العامة ألا وهو مروان العدوي.

كما أن مسلسل الأختيار الجزء الثالث يكون من بطولة الفنان أحمد السقا، وايضا كريم عبدالعزيز، ويليه أحمد عز وخالد الصاوي وأخيرا الفنان ياسر جلال ، ويكون المسلسل من تأليف تأليف هاني سرحان ، كما أنه يكون من إخراج بيتر ميمي.

القنوات التي تقوم بعرض مسلسل الإختيار 3

كما قررت قناة أون المصرية، أن تقوم بعرض المسلسل على شاشتها لأول مرة، بجانب أنها تقوم بعرض الحلقة بشكل يومي، وفي تمام الساعة العاشرة وخمسين دقيقة في المساء بتوقيت القاهرة،  يتم إعادة مسلسل الإختيار خلال الرابعة والثلث فجرا والثالثة والنصف عصرا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضا بشكل لاحق.

والقنوات التي تقوم بنقل مسلسل الأختيار 3 في رمضان لعام 2022 بأنه يتم عرضه على قنوات IN ON DRAMA ومنصة WATCH IT.

والظاهر أن مسلسل الأختيار 3 سوف يكون مليء بالعديد من المفاجآت بداية من مضمونه وحتى وصولا إلى الشخصيات الاستثنائية الموجودة بداخله، كما أصبحوا جميع المصريين متلهفين و متشوقين لرؤية أحداث هذا المسلسل بعد نجاح الجزئين السابقين، ومتشوقين اكثر لمعرفة البطل الذي سوف يقوم بتأدية دور المشير طنطاوي.