تطور مفاجئ.. برشلونة يصدم هالاند بقرار غريب

مازال مستقبل النجم النرويجي هالاند محط أنظار عشاق كرة القدم، إذ يرغب الجميع في معرفة وجهته المقبلة، وكانت قد انتشرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تشير إلى أن اللاعب حدد الليجا من أجل الانتقال لها خلال الفترة المقبلة لكنه لم يختار ما بين ريال مدريد أو برشلونة بعد، خاصة وأنه في مرحلة التفاوض في الفترة الحالية مع الناديين وعدد من كبار أندية أوروبا.

كشفت تقارير صحفية أن اللاعب أصبح بنسبة كبيرة خارج حسابات فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل مطالبة المالية التي تراها إدارة الفريق مبالغ فيها، ووجود بدائل متاحة للتعاقد خلال سوق الانتقالات مثل محمد صلاح الذي أصبح بمثابة أولوية للبرسا في الصيف المقبل.

برشلونة يرفض هالاند

وأنهى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجدل المثار حول مدى إمكانية تعاقد الفريق مع هالاند، مؤكداً أنه لا يريد أن يتعرض فريقه إلى الخطر في أي لحظة، إذ هو دائما يضع النادي فوق كل شئ، لذلك لن يتم اكمال أي صفقة بشأنها أن تكسر نظام الرواتب في النادي.

وتابع لابورتا تصريحاته التي أبرزها الصحفي الإيطالي الموثوق فيه فابريزيو رومانو، مشددا ً أن هذه هي استراتيجية برشلونة في الحاضر والمستقبل، ليرد بحزم على مطالب المهاجم الشاب المالية، والتي تم وصفها من قبل بأنها مبالغ فيها.

هالاند

يذكر أنه هناك بعض التقارير التي كانت ذكرت في الفترة الأخيرة بأنه هناك اتفاق تم مع وكيل هالاند، من شأنه أن يقضي على أحلام برشلونة.