موعد مباراة ليفربول وواتفورد مع يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2022 .. والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي ، تتسائل الجماهير عن موعد مباراة ليفربول وواتفورد المرتقبة والقوية التي تجمع بين طرفيها كلا الفريقين، وذلك في إطار مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية 2022، إذ يسعى الريدز من خلال هذه المواجهة عن تحقيق الفوز من أجل التواجد على رأس جدول الترتيب.

ويتواجد الليفر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 69 نقطة، وذلك بفارق نقطة وحيدة عن غريمه التقليدي فريق مانشستر سيتي، ويبحث عن تحقيق الانتصار غداً من أجل تقليص الفارق واستعادة صدارة الترتيب، والاقتراب من تحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

ويعد موعد مباراة ليفربول وواتفورد في إطار الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، هو غداً السبت الموافق 2 من شهر إبريل الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث هذه المواجهة المرتقبة والقوية بين الطرفين في الساعة الواحدة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، واليمن والعراق، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

وتعد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد هي مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، نظراً لأنها الحاصل على حقوق نقل منافسات الدوري الإنجليزي من خلال باقة قنواتها، وينقل هذا اللقاء يلا شوت بث مباشر اليوم تحديداً من خلال قناة beIN sports premium 1 HD.

معلق مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

وأعلنت إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن إسناد مهمة التعليق والأداء الصوتي على مواجهة ليفربول وواتفورد، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المعروف الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام واتفورد

ومن المتوقع أن يدفع يورجن كلوب المدير الفني للفريق مباراة الغد بالعناصر الأساسية واللاعبين الدوليين العائدين من فترة التوقف الدولي، على رأسهم محمد صلاح وساديو ماني.

في حراسة المرمى: أليسون

في خط الدفاع: أندي روبرتسون – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – جيمس ميلنر

في خط الوسط: تياجو – فابينيو – جوردان هندرسون

في خط الهجوم: لويس دياز – دييجو جوتا – محمد صلاح