“مش وقته خالص”.. قرار ناري من نجم الأهلي يصدم الجمهور ويثير غضب مجلس الإدارة

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي عن كون أحد نجوم الفريق قد كشف عن قرار صادم بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء بخصوص مستقبله مع الفريق، وهذا بعدما قال وكيل أعمال لاعب خط الوسط ونجم القلعة الحمراء “آليو ديانج” بأن موكله يطمح لخوض تجربة احترافية بعيدًا عن النادي الأهلي في الصيف المقبل، وذلك في أعقاب وصول أكثر من عرض قوي من قبل أندية أوروبية للحصول على توقيع اللاعب في الفترة الأخيرة.

ديانج يقرر الرحيل عن النادي الأهلي

أفادت تقارير إعلامية بأن نجم النادي الأهلي “آليو ديانج” قد طلب من مجلس الإدارة السماح له بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما وصلت عدة عروض رسمية إلى النادي ومن بينها عرضين من أندية في الدوري الإنجليزي وكذلك 3 عروض من أندية تركية تطمح في الحصول على خدمات الدولي المال].

وبحسب المصادر، فإن بعض العروض الأوروبية التي تحصل عليها وكيل أعمال ديانج في الفترة الأخيرة قد وصلت إلى القيمة المالية المطلوبة من قبل النادي الأهلي وهي 8 مليون دولار.

أول موقف من الخطيب بعد قرار ديانج

أكدت بعض التقارير الصحفية المقربة من النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، قد طلب من وكيل أعمال ديانج تأجيل الحديث حول العروض حتى نهاية هذا الموسم، مشيرًا إلى كون القلعة الحمراء متمسكة بالحصول على أكثر من 8 مليون دولار من أجل التنازل عن خدمات الدولي المالي في الصيف القادم.