رسمياً.. “فيفا” يكشف بالصور عن كرة كأس العالم قطر 2022

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن كرة كأس العالم المقرر إقامته في قطر 2022، والذي يقام في 21 نوفمبر ويستمر حتى 18 ديسمبر، حيث أزالت شركة أديداس الستار عن كرة كأس العالم والتي استوحت معالمها من الحضارة العربية، وأطلقت عليها لقب “الرحلة” مشيرة إلى أنها المرة الـ 14 التي تصنع فيها أديداس كرة المونديال.

موعد قرعة كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تقام قرعة كأس العالم يوم الجمعة المقبل بمشاركة 29 منتخبا تأهلت من كل القارات إلى كأس العالم، وهي قطر البلد المنظم لكأس العالم، ألمانيا والدنمارك وفرنسا وبلجيكا وإسبانيا وكرواتيا وصربيا وإنجلترا وسويسرا والبرازيل والأرجنتين وهولندا وكوريا الجنوبية واليابان وإيران والسعودية وأوروجواي وكندا والإكوادور والسنغال وغانا والبرتغال وبولندا والمغرب وتونس والكاميرون.

رسمياً.. "فيفا" يكشف بالصور عن كرة كأس العالم قطر 2022
كرة كأس العالم قطر 2022
كرة كأس العالم قطر 2022
كرة كأس العالم قطر 2022

حضور النجم ديفيد بيكهام قرعة كأس العالم

وأعلن النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام تطلعه لحضور قرعة كأس العالم المقام في قطر،  خاصة أنها أول نسخة سيتم إطلاقها في العالم العربي والشرق الأوسط، قائلا: إن منافسات كأس العالم ستقام في وقت مثالي للمنتخابات المشاركة، مشيدا بالأثر الإيجابي الذي سيعود على اللاعبين إلى جانب الأجواء المثالية التي ستقام فيها كأس العالم 2022.

رسمياً.. "فيفا" يكشف بالصور عن كرة كأس العالم قطر 2022
قرعة كأس العالم 2022

وتابع ديفيد بيكهام أن تلك الأجواء ستنعكس بالتأكيد على المشجعين خاصة أنهم سيحظون بقرصة لا تتكرر إلا كل 4 أعوام، ففي ظل تلك الأجواء يحضر المشجعون أكثر من مباراة في يوم واحد في منافسات الأدوار الأولى، الأمر الذي يجعل كأس العالم وجبة كروية مشبعة لكل مشجعي الساحرة المستديرة.

وستذاع قرعة كأس العالم 2022 على قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع فعاليات كأس العالم 2022، وستذاع أيضا على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”