المصائب تتوالى.. مصطفى محمد يتلقى خبر صادم من جالطة سراي

اتخذ فريق جالطة سراي موقفاً جديداً من المحترف المصري مصطفى محمد قبل عودة اللاعب إلى صفوف الفريق من فترة التوقف الدولي، إذ شارك المهاجم في مباراة الأمس مع الفراعنة ضد السنغال، وأهدر ركلة الجزاء التي كانت لها سبب كبير في عدم تأهل مصر إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وخسارة اللقاء بركلات الترجيح.

جالطة سراي يتخذ موقف جديد اتجاه مصطفى محمد

وكشفت التقارير الصحفية أن هناك خبر سيء ينتظر الدولي المصري عقب خسارة فرصة التأهل إلى المونديال، إذ اتخذت إدارة النادي موقفاً جديداً بشأن مصيره مع الفريق التركي في الفترة المقبلة، وذلك في ظل عدم ظهوره بالشكل المطلوب طوال المباريات الأخيرة.

وأشارت التقارير الصحفية التركية إلى أن رئيس النادي بوراك ألماس مستاء من تراجع مستوى المهاجم المصري في الفترة الأخيرة، وذلك سواء مع الفريق أو حتى منتخب بلاده، مما جعله يتخذ قرار برحيل اللاعب مع نهاية الموسم الكروي الجاري، وقبول أي عرض سيتم عرضه على النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مصطفى محمد

وتابع التقرير الحديث عن لاعب الفريق بأن جالطة سراي كان ينتظر الكثير من مصطفى محمد ويضعون آمالاً كثيرة عليه، إلا أنه لم يكن عن حسن توقعاتهم، وعلى الرغم من انه يمتلك عقد طويل الأمد مع الفريق حتى 2025، إلا أنه يقترب من الرحيل عن النادي.

ويذكر أن قيمة رحيل اللاعب عن صفوفه الفريق التركي خلال الفترة المقبلة، تصل إلى 10 ملايين يورو.