الأموال تتحدث.. مبابي يصدم ريال مدريد بموقف غريب للغاية

مازال مصير كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان غير معروف حتى الآن، اذ لم يحسم اللاعب موقفه سواء بالرحيل أو الاستمرار مع فريق البي اس جي، خاصة وأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الجاري، وتشير التقارير إلى أنه يقترب بقوة من الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن الأمور مازالت معلقة ولم تحسم بشكل نهائي حتى الآن.

مبابي يصدم ريال مدريد

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن فريق باريس سان جيرمان لديه إصرار كبير في الحفاظ على خدمات المهاجم الشاب ضمن صفوفهم، إذ يبذل الفريق الباريسي كل ما لديه من أجل تجديد التعاقد معه وعدم انتقاله إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن البي اس جي يكثف محاولاته من أجل إقناع مبابي بالبقاء ضمن صفوف الفريق، وذلك عن طريق منحه عقد جديد يتضمن مقابل مادي ضخم، ومميزات خاصة للفرنسي، وذلك من أجل الحفاظ عليه داخل قلعة حديقة الأمراء.

تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

وأضافت الصحيفة خلال تقريرها أن العرض الذي تم تقديمه من قبل إدارة النادي إلى المهاجم الشاب الفرنسي، هو تجديد تعاقده لمدة عامين فقط والحصول على عرض مالي ضخم، مما دفع اللاعب للموافقة على العرض، وعدم الانتقال إلى الفريق الإسباني، بالرغم من اتفاقه الشفهي مع إدارة نادي ريال مدريد.