ورطة جديدة.. الشناوي وأبو جبل يتسببان في أزمة صادمة بسبب رغبة الاحتراف

تسبب نجما المنتخب المصري الشناوي وأبو جبل في أزمة وانقسام داخل جدران نادي النصر السعودي،  وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، نظراً لرغبة العالمي في التعاقد مع حارس مرمى مميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوفه استعدادا ً للموسم الكروي الجديد، ويعد كلا الحارسان أحد الاسماء المطروحة على طاولة الاجتماعات وبقوة، من أجل الظفر بخدمات أحدهما.

ازمة في النصر بسبب الشناوي وأبو جبل

أشارت تقارير صحفية أن أحد أعضاء نادي للنصر المؤثرين حصل بالفعل على توقيع محمد أبو حارس مرمى نادي الزمالك، وذلك تمهيداً بانضمامه لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل، خاصة وأن اللاعب عقده ينتهي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم تجديد التعاقد معه حتى الآن، بل أعلن مرتضى منصور رئيس النادي عن عدم التجديد معه.

فيما ترى إدارة نادي النصر أن التعاقد مع حارس الفارس الأبيض ليس ضرورياً وليس لديهم رغبة في الحصول على خدمات اللاعب، إذ يرغبون في التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي،  نظراً لأنهم يروا مستواه أفضل ويعد بمثابة إضافة قوية إلى صفوف العالمي.

واختتم التقرير الحديث في ذلك الشأن، أن إدارة العالمي تشهد انقسام وازمة كبيرة، من أجل حسم موقف ضم أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

منتخب مصر والسنغال

ويلتقي منتخب مصر ضد السنغال في إطار تصفيات المرحلة الأخيرة من منافسات تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، اليوم الثلاثاء 29 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساء ً.