أول تعليق من لابورتا على انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

علق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبتهم في شراء النجم محمد صلاح من نادي ليفربول في نهاية الموسم الحالي.

وقد فشلت إدارة نادي الريدز في حسم الموقف في تجديد عقد محمد صلاح بسبب الاختلاف عن قيمة الراتب، حيث يرغب الفرعون المصري في الحصول على مرتب شهري يتجاوز سقف مرتبات المتبع به في نادي ليفربول.

وفي الفترة الأخيرة قد انتشرت العديد من الأنباء التي تشير إلى انتقال محمد صلاح إلى برشلونة حيث كشفت التقارير أن المدرب الأسباني تشافي يرغب في ضمه إلى صفوف النادي إلى جانب عدد من اللاعبين مثل هالاند ومبابي.

تعليق رئيس نادي برشلونة عن انتقال صلاح ومبابي إلى النادي
تعليق رئيس نادي برشلونة عن انتقال صلاح ومبابي إلى النادي

وقد أوضح لابورتا خلال حديثه الصحفي مع صحيفة rac1 الأسبانية عندما توجه بسؤاله عن محمد صلاح وليفاندوفسكي أن اللاعبان رائعان، وكافة لاعبي كرة القدم جيدين ويرغبون في الانضمام إلى صفوف برشلونة.

وأضاف لابورتا إذا غادرت هذه الأسماء صفوف أنديتها فيعتقد الجماهير بأنهم يستطيعون الالتحاق بصفوف نادي برشلونة، مشيرًا إلى كافة اللاعبين يريدون القدوم إلى برشلونة، ولكنه لا يستطيع قول شيء غير حقيقي.

وقال إنه لا يستطيع التحدث إذا كان هناك محادثات مع صلاح أو ليفاندوفسكي وإلا سوف يخبره مجلس إدارة النادي أنه يتسبب في حدوث مشاكل خلال المفاوضات.

وعند سؤاله عن مبابي وهالاند أوضح لايورتا أنه اللاعب الراغب في اللعب ضمن صفوف برشلونة يستطيع القدوم للنادي، ولكن لم يتحدث معه أي لاعب منهما إلى جانب راتبهما لا يمكن تقبلها من قبل النادي بسبب ظروفهم الاقتصادية.