شقق جديدة في التمويل العقاري.. الإسكان الاجتماعى يفتح باب الحجز الإلكتروني لطرح وحدات سكنية جديدة

في ظل إقبال العديد من الشباب على شقق الإسكان الاجتماعي، كان قد تم فتح باب الحجز الإلكتروني لطرح حالي من شقق الإسكان، والذي هو بصدد أن ينتهي في يوم 30 من شهر مارس الجاري، جاء ذلك بحسب ما صرحت به الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري مي عبدالحميد، على أن يتم طرح المتبقي من الطرح الحالي بالإضافة إلى ضم وحدات جديدة في القريب العاجل.

طرح شقق سكنية جديدة:

صرحت مي عبدالحميد لبرنامج “الحياة اليوم” أن صندوق الإسكان الاجتماعى قام بطرح نحو 19 ألف وحدة سكنية في عدد 15 مدينة على مستوى جمهورية مصر العربية، وذلك ضمن مشروعات سكن مصر وجنة ودار مصر، جاء ذلك خلال الطرح الحالي، والذي بصدد أن ينتهي الحجز الإلكتروني له في نهاية مارس الجاري، والذي كان قد تم فتح باب الحجز له في 20 مارس الماضي، على أن يتم فتح باب الحجز مجددا بدءاً من نهاية يونيو المقبل.

تفاصيل المشروعات الجاري وحجزها:

مشروع شقق جنة:

يضم مشروع جنة إجمالي عدد الوحدات المطروحة خلاله بنحو 6155 وحدة، توزعت على المدن التالية: (الشروق – القاهرة الجديدة – السادس من أكتوبر – العبور – المنيا الجديدة).

على أن يبدأ الحجز بمقدم جدية يبدأ من 80 ألف جنيهاً، لمساحات تتراوح بين 100 إلى 151 متراً.

مشروع سكن مصر:

يضم مشروع سكن مصر إجمالي عدد الوحدات المطروحة خلاله بنحو 10 آلاف وحدة، توزعت على المدن التالية: (أكتوبر الجديدة – الشروق – القاهرة الجديدة – المنيا الجديدة – حدائق أكتوبر – ناصر (غرب أسيوط) – العبور الجديدة – بدر – دمياط الجديدة).

مشروع دار مصر:

يضم مشروع دار مصر إجمالي عدد الوحدات المطروحة خلاله بنحو 2612 وحدة، توزعت على المدن التالية: (حدائق أكتوبر – بدر – السادات – 15 مايو – العاشر من رمضان – الشروق – برج العرب الجديدة).

مواعيد الحجز في المرحلة الثانية:

يبدأ الحجز الاليكتروني الشقق المتبقية من المشروعات الثلاث في يومي 29 و30 من شهر مارس الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة 11:59 مساء ليوم الأربعاء 30 مارس.