الأفضل في العالم.. هالاند يتوفق على الجميع في موسم الانتقالات الصيفية 2022

يقترب هالاند من مغادرة فريق بروسيا دورتموند خلال نهاية الموسم الكروي الجاري ، والانتقال إلى صفوف واخد من أفضل فرق العالم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد، إذ يرغب في تدعيم صفوفه بخدمات المهاجم الشاب، الذي يعد أفضل مهاجم في العالم الآن.

مانشستر سيتي يسعى لضم هالاند

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن فريق مانشستر سيتي يصع عينه على هالاند، ويكثف من محاولاته من أجل الظفر بخدمات المهاجم النرويجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ لدى الفريق القدرة المالية في دفع إذن الافراج للفريق الألماني والتي تصل قيمته إلى 75 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت التقارير الصادرة من شبكة سبورتس ميل أن إدارة الفريق الإنجليزي حددت مبلغ 100 مليون جنيه استرليني، من أجل التعاقد مع لاعب بروسيا دورتموند الصيف المقبل، مضيفة إنه في حالة تمكن السيتي من ضم اللاعب سيكون أغلى لاعب يتقاضى راتب أسبوعي في البريميرليج.

وتابعت الشبكة الحديث في ذلك الشأن، مشيرة إلى أن راتب هالاند الأسبوع في قلعة المان سيتي سيكون 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، ويستعد الفريق الإنجليزي لتدبير ذلك الأمر.

استبعاد مبابي وهاري كين

وقررت ادارة مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب البريميرليج حتى الآن استبعاد فكرة التعاقد مع مبابي لاعب باريس سان جيرمان وهاري كين لاعب فريق توتنهام، والتركيز على التعاقد مع النرويجي خلال فترة الانتقالات الصيفية