آخر كلام.. بيان هام من التعليم عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الجدول الزمني المحدد للفصل الدراسي الثاني، ومواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني، مؤكدة أن الدراسة مستمرة حتى نهاية العام الجاري، على أن تنتهي في نهاية شهر أبريل.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2022

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد امتحانات الثانوية العامة 2022، داعية الطلاب إلى ضرورة الاستعداد الجيد لمارثون الامتحانات الذي يبدأ في 7 مايو، ولفتت إلى  الدراسة مستمرة، وأن الإجازات التي يحصل عليها الطلاب هي العطلات الرسمية، مثل إجازة عيد الفطر المبارك وباقي العطلات الرسمية في الدولة، وما عدا ذلك في الدراسة مستمرة ومنتظمة بشكل تام.

آخر كلام.. بيان هام من التعليم عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2022
آخر كلام.. بيان هام من التعليم عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2022

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة للنظام العلمي والأدبي وذلك عقب عيد الفطر المبارك حيث تم وضع عدة ملحوظات التي من شأنها عدم الضغط على طلاب الشعبتين، مع مراعاة الفروق الزمنية بين المواد الدراسية.

وتعمل المدارس الثانوية في مختلف المحافظات على الانتهاء من مراجعة الاستمارات المؤهلة لدخول طلاب الثانوية العامة الامتحانات من أجل إرسالها إلى الكنترول قبل يوم 24 مارس الجاري، من أجل وضع جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 المنظم لامتحانات الشعبتين العلمية والأدبية من طلاب الثانوية العامة في جميع المحافظات.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن للطالب الدخول إلى الموقع الإلكتروني للوزارة من خلال تطبيق تنويهات باستخدام البريد الموحد لكتابة الاستمارة وطباعتها وتسليمها للمدارس.