الآن..Tunisia 0-0 Mali متابعة حصرية لمباراة تونس ضد مالى اليوم “مونديال قطر 2022 “

متابعة حصرية لمباراة تونس ضد مالى اليوم، ينتظر جمهور كرة القدم المشجع للمنتخب التونسي اللقاء الحار الذي يجمع بين منتخب مالي ومنتخب تونس في لقاء واحد من أجل التصفيات الخاصة بكأس العالم الإفريقية، والتي سيتم التصفية فيها من أجل تأهيل المنتخبات الفائزة في الدخول كأس العالم في دولة قطر لهذا العام، حيث سيكون المنتخب التونسي ضيف على منتخب دولة مالي وهذا سيكون بقيادة المدرب العظيم محمد مجسوبة، وسوف تعقد المباراة على ستاد باماكو.

متابعة حصرية لمباراة تونس ضد مالى اليوم

المنتخب التونسي قوي لا محالة ولهذا فهو يستعد بكافة الأشكال من أجل الفوز في هذه المباراة المميزة للغاية حتى يتمكن من التأهيل في كأس العالم بدولة قطر، فقد تم الإعلان عن الموعد الخاص بالمباراة والذي تم التأكيد على أنه سوف يكون يوم الجمعة الخامس والعشرون من نفس العام، وقد تبدأ صافرة بداية المباراة في الساعة السادسة مساء في دولة تونس.

القنوات الناقلة مباراة مالي وتونس

تنقل المباراة التي تجمع بين منتخب تونس ومالي من خلال مجموعة من القنوات المختلفة التي تتمكن من تثبيتها على التلفاز لمتابعة كل ما هو جديد بشكل خصص وحيج للغاية.

  • حيث تعرض المباراة على قناة التونس الوطنية وان وتتميز بأنها قناة مفتوحة وغير مشفرة.
  • وسيكون البث المباشر لقناة الاتحاد الدولي فيفا متوفر على منصة اليوتيوب الموجودة على الإنترنت.
  • كما يمكنك متابعة المباراة على مجموعة قنوات الرياضة في السعودية اس اس سي المشفرة.

والجدير بالذكر أن المنتخبين التقيا من قبل في بطولة كأس الأمم الافريقية وتمكن منتخب مالي من الفوز على قرطاج بضربة جزاء، حيث أن هذه المباراة واجهت بعض الأحداث الغير جيدة منها أنه تم إطلاق صافرة نهاية المباراة في الدقيقة رقم 85