Algeria 0-1 Cameroon LIVE :مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كاس العالم قطر 2022

مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كاس العالم قطر 2022، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كاس ٢٠٢٢ يتواجة المنتخب الجزائري مع نظيرة الكاميروني فى مباراة حماسية وذلك بعد تأهل الفريق الجزائري إلى الدور الفاصل من التصفيات بعد منافسة شديدة بينه وبين بيوركينا فاسو.

مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كاس العالم قطر 2022

تقام المباراة الذهاب في تمام التاسعة والنصف حسب توقيت مصر العاشرة والنصف حسب توقيت المملكة العربية السعودية الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022، بينما تلعب مباراة الإياب في التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة والعاشرة ونصف حسب توقيت  المملكة السعودية ٢٩ مارس من نفس الشهر. تقام المباراة على ملعب جابوما بينما تقام مباراة العودة على ملعب مصطفى تشاكر بالبليده.

القنوات الناقلة للمباراة الجزائر والكاميرون

تعرض المباراة على شبكة قنوات bein sport  كما لم تصرح أي قناة جزائرية عن حقوقها لبث المباراة  كمان موقع يلا شوت ببث مباشرة للمباراة بجانب البث المباشر للقناة الرسمية لاتحاد كرة القدم على اليوتيوب.

تشكيل منتخب الجزائر أمام خصمة الكاميروني :

وصرح المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، عن  وضع التشكيل الفني لمنتخب امام الكاميرون، وجاءت كالأتى

في حراسة المرمى : مصطفى زغبة، ألكسندر أوكيدجا، رايس مبولحي

وعلى المستوي الدفاعي : حسين بن عيادة، يوسف عطال، رامي بن سبعيني، يوسف لعوافي، أحمد توبة، جمال بلعمري، مهدي تاهرات، عبدالقادر بدران، عيسى ماندي.

بينما في وسط الملعب : سفيان فيغولي، عدلان قديورة، إسماعيل بن ناصر، سفيان بن دبكة، هشام بوداوي، رامز زروقي.

خط الهجوم: النجم العالمي  رياض محرز، بجانب عدد من المهاجمين إسلام سليماني، إسحاق بلفوضيل، محمد بن يطو، يوسف بلايلي، رشيد غزال.

  كما أسفرت القائمة عن غياب اللاعب بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري، واللاعب المحترف سعيد بن رحمة جناح فريق وست هام يونايتد الإنجليزي.