الحق نفسك الوقت قرب.. المواعيد الجديدة لامتحانات الدبلومات الفنية 2022 والجدول الرسمي

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2022،  وأوضحت الوزارة أنه تم تأجيل الامتحانات لمدة أسبوع على أن تبدأ الامتحانات بداية من يوم 28 مايو المقبل، بدلًا من 21 مايو المقبل يأتي ذلك في ظل الاستعدادت التي تجريها الوزارة لامتحانات الطلاب.

تأجيل امتحانات الدبلومات الفنية

ولفتت وزارة التربية والتعليم في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني أن الامتحانات تتك بطريقة ورقية في لجان مؤمنة ومراقبة جيدًا، بالتنسيق مع المديريات والإدارات التعليمية، وأوضحت الوزارة أنه يمكن الإطلاع على جدول امتحانات الدبلومات الفنية من خلال الموقع الإلكتروني .

خطاب هام من التعليم إلى المديريات التعليمية

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أرسلت خطابًا هامًا إلى المديريات التعليمية عن استعداد لعقد امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2022، وعن وضع أسئلة الامتحانات لجميع التخصصات الفنية للعام الدراسي الحالي 2022، وتسليمها إلى المطبعة السرية.

الحق نفسك الوقت قرب.. المواعيد الجديدة لامتحانات الدبلومات الفنية 2022 والجدول الرسمي
موعد وجداول امتحانات الثانوية العامة 2022 بشعبتيها الأدبية والعلمية

 

ووجهت وزارة التربية والتعليم مديري التعليم الفني بضرورة التنبيه على جميع الموجهين المكلفين بوضع امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية 2022، بالتواجد بالمطبعة السرية للتعليم الفني بالقاهرة لتسليم الإمتحانات لجميع التخصصات طبقا للمواعيد المحددة.

استعدادات وزارة التعليم لامتحانات الثانوية العامة

وتبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الاستعداد المبكر لامتحانات الثانوية العامة 2022 المقرر انطلاقها حسب المواعيد المحددة في الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري، 11 يونيو المقبل، على أن يتم تجهيز اللجان الامتحانية، واتخذا الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بين الطلاب.