“قبل مباراة الهلال”.. طلب عاجل من الخطيب يسعد جماهير النادي الأهلي بخصوص دوري أبطال أفريقيا

اصدر مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب رسمي إلى الجهات الأمنية قبل مواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا، كما تحدث النادي الأهلي للجهات الأمنية، من أجل الحصول على موافقة بحضور 20 ألف متفرج في مواجهة بطل السودان بختام دور المجموعات.
وقد تحدث كاف عن تأجيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، 24 ساعة لتقام يوم 3 أبريل بدلًا من 2 من نفس الشهر، على ملعب الأهلي والسلام في الجولة السادسة والأخيرة،جاء ذلك بسبب قصر المدة بين المباراة، ومواجهة المنتخب الوطني ضد نظيره السنغالي يومي 25 و29 مارس الجاري، في تصفيات كأس العالم المقبلة بقطر.
ومن جانبه تعتبر مباراة الأهلي والهلال، مصيرية للفريقين، حيث أن الفائز سيتأهل إلي دور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا في المركز الثاني خلف المتصدر صن داونز الجنوب إفريقي برصيد 13 نقطة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يأتي الهلال ثالثًا برصيد 4، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى نقطة واحدة من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.
وصرح حسن محمد صالح عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني فى تصريحات مؤكدة: “الكاف أخطرنا بإقامة مباراة الأهلي يوم 3 أبريل على استاد الأهلي وي السلام، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة”.
جدير بالذكر أن صن داونز الجنوب إفريقي قد حسم تأهله لربع نهائي دوري الأبطال بعد أن ضمن صدارة المجموعة الأولى ببلوغه 13 نقطة، في حين يحل الأهلي في الوصافة برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد الهلال بالمركز الثالث بـ4 نقاط.