القنوات الناقلة ريال مدريد vs ايبار اليوم بالليغا الأسبانية 2020 بقيادة زيدان “في العارضة”

نتابع مباراة ريال مدريد وايبار اليوم الأحد 14 من يونيو في الدوري الاسباني 2020 وقمة نارية، حيث بدأت أحداث الليغا الأسبانية من جديد يوم الخميس الماضي بالأسبوع 28 بعد تأجيل دام من منتصف مارس الماضي، ما يقارب ثلاثة أشهر بالتمام والكمال، ويستضيف إيبار فريق الريال الملكي اليوم علي ملعب الفريدو دي ستيفانو في لقاء العودة بعد أن كانت نتيجة ريال مدريد وايبار أربعة أهداف دون رد في الذهاب، ونتعرف الآن علي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني، وسنتابع النتيجة بالتفصيل من خلال موقعكم المميز “في العارضة” كما تابعنا نتيجة برشلونة ومايوركا امس.

موعد مباراة ريال مدري وايبار اليوم الأحد

نتابع اليوم الأحد 14 من يونيو 2020 ماتش الريال ضد إيبار، وتعود المتعة من جديد للفريق الملكي في تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش، وعند السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويأتي توقيت مباراة الريال اليوم في تمام الثامنة ونصف مساءً بتوقيت السعودية والعراق ولبنان واليمن وسوريا، ويكون اللقاء في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يحتل الملكي ثاني مركز في جدول ترتيب الدوري الاسباني 2020 برصيد 56 نقطة نتيجة لعب 27 من مباريات الدورة الجارية، ويسبقه في الصدارة فريق برشلونة برصيد 61 نقطة بعد نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا امس التي كانت بأربعة أهداف دون رد للبرشا، ويجب علي لاعبي ريال الفوز الليلة والاستمرار في الاقتراب من الصدارة.

نتابع معكم الآن مجموعة قنوات تذيع ماتش ريال مدريد اليوم ضد إيبار، وينزل الريال ضيفاً علي خصمه، ونرفق لكم تشكيل الريال اليوم في الدوري الإسباني التي وضعها زين الدين زيدان.

القنوات الناقلة ريال مدريد ضد ايبار SD Eibar

يمكن الحصول علي القناة الناقلة ماتش الريال مجاناً من ضمن مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم من المجموعة الآتية:

beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 3
beIN Sports 4K
Orange sport Polska
Digi Sport 2 HD Romania
beIN Sports HD 11 EN
beIN Sports FR HD 1
Futbol 2 HD
Match! TV
CBC SPORT HD
Varzish Sport HD
Movistar LaLiga 3
Movistar LaLiga 2
Movistar LaLiga HD
Vamos HD#
Eleven Sports 1 HD portugal
Max Sport 4 HD
Spiler 2 TV
Turkmenistan Sport HD
beIN Sports Connect
Futbol 3 HD

وصول لاعبي الفريقين للملعب، واستعدادات ما قبل بداية اللقاء، وسننقل لكم تغطية شاملة حول نتيجة ريال مدريد وايبار اليوم في الدوري الإسباني، فكونوا علي الموعد لمتابعة الفريق الملكي من جديد في الليغا الأسبانية.

صرح زين الدين زيدان أن هدفه الأول هو العودة بالفريق للمنافسة كسابق عهده، وسيعمل علي جعل الفريق أقوى من ذي قبل، خصوصاً بعد التوقف في فترة الحظر خلال الثلاثة أشهر الماضية، وستكون نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم مرضية للجمهور.

تشكيلة الريال vs إيبار اليوم

نتعرف علي التشكيلة المتوقعة للريال كالآتي:

  • حراسة المرمي: كورتوا.
  • خط الدفاع: كارفاخال – فاران – سيرجيو راموس – مارسيلو.
  • خط الوسط: كاسيميرو – فيديريكو فالفيردي – توني كروس.
  • خط الهجوم: إيدين هازارد – جاريث بيل – كريم بنزيما.

تعرفنا من خلال التقرير السابق، مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم، وسننقل لكم من خلال موقعكم المميز “في العارضة” ملخص مباراة ريال مدريد وايبار اليوم في الدوري الإسباني ومعرفة الفائز الليلة.