أثار أزمة .. مبابي يشعل معسكر منتخب فرنسا استعداد لكأس العالم2022

أثار مهاجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي الأزمة في معسكر منتخب بلاده، إذ يستعد الديوك الفرنسية لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم فى نسختها 2022، والتي تحتضنها دولة قطر العربية على ملاعبها، في عرس كروي كبير، يقام مرة كل أربعة أعوام، حيث ظفرت بتنظيمه على أرضها، وسط مشاركة أفضل منتخبات ولاعبي العالم، وعلى رأسهم حامل لقب النسخة الماضية من البطولة منتخب فرنسا.

مبابي يشعل أزمة في معسكر منتخب فرنسا

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مبابي أشعل أزمة خلال تلك الأيام صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر مارس الجاري ، في معسكر منتخب فرنسا التحضيري لمباريات كأس العالم، وذلك مع مسؤولي اتحاد كرة القدم الفرنسي، وأضاف التقرير أن السبب في ذلك يعود إلى أمور تسويقية.

وأوضح التقرير السبب الرئيسي في تلك الأزمة بين المهاجم الشاب واتحاد الكرة في بلاده، أنه رفض المشاركة في حملة إعلانية، مشيرة إلى أن مبابي لا يشعر بالراحة مع هؤلاء الرعاة، إذ يرى أنهم يتعارضون مع عقود رعاية اخرى بخصوص تناول الطعام الصحي، علاوة على ذلك أنه يرغب في تغيير كيفية دفع المكافآت.

منتخب فرنسا يستعد لكأس العالم

ويستعد المنتخب الفرنسي لانطلاق منافسات كأس العالم بخوض مباراتين وديتين خلال يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري، أمام كلا من كوت ديفوار وجنوب إفريقيا، ومن المقرر أن تقام قرعة مونديال قطر 2022 في بداية شهر أبريل المقبل، وتتواجد فرنسا في التصنيف الأول.