“تجارة الأثار” تعرف علي قصة مسلسل المشوار محمد رمضان 2022

تحظى  قصة مسلسل المشوار 2022 للنجم محمد رمضان بإهتمام الكثيرين قبل إنطلاق السباق الدرامي المعتاد في شهر رمضان والذي تمكن خلاله النجم الشاب من القيام بالكثير من الأعمال الدرامية المميزة والتي يأتي علي رأسهم مسلسل الأسطورة الذي كان يعتبر الأبرز عام 2016 والذي ظهر خلاله محمد رمضان بتأدية شخصيتين رفاعي الدسوقي و ناصر الدسوقي.

قصة مسلسل المشوار محمد رمضان 2022

يجسد محمد رمضان في مسلسل المشوار دور ماهر عاشور والذي يتورط في تجارة الأثار مما ينشأ مطاردات مستمرة بينه وبين العدالة يذكر أن أحمد مجدى يقوم بدور المقدم علاء بينما تقوم بدور زوجة ماهر عاشور الفنانة دينا الشربيني وقد تحدث أحمد مجدي عن دوره في مسلسل المشوار حيث أكد علي وجود مطاردات مستمرة ومثيرة بينه وبين محمد رمضان وذلك تعتبر النقطة الأبرز في مسلسل المشوار 2022.

ماهر عاشور سيجد بشكل دائم طريقة مميزة للهروب من المقدم علاء مما يخلق حالة من الشد والجذب بين الثنائي طوال أحداث المسلسل الذي يعتبر من أبرز المسلسلات المنتظرة في السباق الدرامي الرمضاني 2022 وذلك لنجاح محمد رمضان في فرض إسمه في السنوات الماضية.

أبطال مسلسل المشوار

يتواجد الكثير من النجوم المتميزين في مسلسل المشوار بقيادة محمد رمضان بطل هذه المسلسل بالإضافة إلي دينا الشربيني الذي قامت بتأدية الكثير من الأدوار المميزة خلال الفترة الماضية بالإضافة إلي عمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد.