مفاجأة| تشكيلة مباراة برشلونة ومايوركا اليوم السبت 13 يونيو 2020 وموعد اللقاء المنتظر

توقعت صحيفة “ماركا” تشكيلة برشلونة أمام ريال مايوركا اليوم في الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الليغا الإسبانية، والتي تنطلق اليوم على ملعب إيبيروستار في الساعة العاشرة مساءاُ بتوقيت القاهرة، وذلك بعد فترة توقف دامت لحوالي ثلاثة أشهر.

تشكيلة برشلونة المتوقعة اليوم

وسيبدأ برشلونة مباراة اليوم ضد مايوركا بوجود الألماني تيرشتيجن في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع، سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، جوردي آلبا، وفي الوسط سيرجيو بوسكيتس، وراكيتيتش، والهولندي دي يونغ، مع وجود الثلاثي الهجوم بقيادة ليونيل ميسي، وأنتوان جريزمان، ولويس سواريز.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن الملاحق المباشر والغريم التقليدي ريال مدريد، أما ريال مايوركا فهو ينافس من أجل البقاء، ويتواجد في المرتبة الثامنة عشر بجدول الترتيب.

برشلونة ومايوركا
برشلونة ومايوركا

ورحل ليونيل ميسي ورفاقه إلى مدينة بالما أستعداداُ للقاء مايوركا اليوم بالكمامات، وذلك لإجراءات الحماية من فيروس كورونا، حيث ستكون المباراة بدون حضور جماهيري في ملعب اللقاء.

وعلى هامش مباراة برشلونة اليوم ضد مايوركا، أفادت تقارير صحفية أسبانية، أن برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط الغاني بارتي لاعب أتلتيكو مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدو أن المفاجأة الوحيدة في تشكيلة فريق برشلونة اليوم أمام مايوركا ستكون في تواجد قلب الدفاع صامويل أومتيتي الذي غاب عن مباريات الفريق الأساسية لفترة طويلة بسبب الإصابة، وتألق كليمان لينجليه مواطنه الفرنسي.