“PUBG Mobile” تسريبات الموسم 14 في تحديث ببجي المنتظر وشحن الرويال باس

من المقرر أن يبدأ الموسم 14 من لعبة PUBG Mobile في 12 يوليو 2020 ويبدأ بعد فترة وجيزة من انتهاء الموسم 13 للعبة ببجي ولن يتمكن اللاعبون من العودة والحصول على مكافآت قديمة بمجرد بدء الموسم الجديد المنتظر، لذا احرص على قضاء بعض الوقت في المعارك لفتح كل ممرات المعارك بأسرع ما يمكن، حيث تكشف التسريبات عن مع إصدار ببجي للهاتف المحمول الذي يجلب محتوى جديد بشكل منتظم.

PUBG Mobile Season 14
PUBG Mobile

ببجي الموسم 14

تشير التسريبات إلى أن الموسم 14 يتضمن ملابس من الجلودا البراقة والدروع المعدنية ومظلات وعناصر أخرى، هذا بالاضافة الى اضافة خريطة جديدة في لعبة ببجي وهى التي ينتظرها لاعبي ببجي حول العالم.

شحن الرويال باس الموسم 14

ينقسم نظام شحن شدات ببجي إلى قسمين مجاني ومميز. ويمكن للجميع الحصول على العناصر المجانية بمجرد تسجيل الدخول، ولكن ستحتاج إلى شراء بطاقة المعركة الكاملة إذا كنت ترغب في فتح المزيد من الأشكال والعناصر الحصرية،

وتكلف بطاقة PUBG Mobile  لشحن الشدات (9.99دولارًا / 9.99 جنيهًا إسترلينيًا) مما يتيح لك الوصول إلى كل عنصر في البطاقة بالإضافة إلى الوصول إلى المهام الخاصة التي تساعدك على الارتقاء بشكل أسرع داخل ببجي مع الموسم الجديد ويعد “Elite Pass Plus” أكثر تكلفة بعدد “1800 UC” بسعر 29.99 دولار/ 29.99 جنيهًا إسترليني) ولكنه يفتح تلقائي لعدد 25 رتبة للاعب وهو يمنح عناصر نادرة إضافية غير متوفرة في التصاريح المجانية أو الملكية.