بعائد خيالي!! أعلى فايدة من الشهادات الجديدة في البنك الأهلي المصرى

فوائد البنك الأهلي البنك الأهلي المصري يقدم عوائد على شهادات الادخار تعد من ضمن أعلى سعر الفائدة المقدمة على مستوى الجهاز المصرفي بنسبة الفائدة مع مرونة دورية في صرف العائد سوف نتعرف على فوائد البنك الأهلي مع كافة التفاصيل من خلال هذا المقال.

فوائد البنك الأهلي

البنك الأهلي يتصدر قائمة الجهاز المصرفي في حجم مبيعات شهادات الادخار بإجمالي محفظة تجاوزت قيمتها ١.٥تريليون جنيه ذلك نتيجة تميز العائد المقدم عليها تعتبر شهادات الادخار أكبر وعاء ادخاري أمام العملاء للإستثمار لمدخارتهم من دون مخاطرة بما يساعدهم على وجود هامش ربحي يصرف بشكل منتظم شهريًا، أو ربع سنويًا على حسب الشهادة.
تتراوح فائدة الشهادات ما بين عام، وعامين، وثلاثة أعوام، وخمسة أعوام، وعشرة أعوام في مقدمتها باعتبارها صاحبة أكبر عائد مقدم عليها.
قد يسمح البنك الأهلي لحاملي الشهادات بكسرها بعد مرور ستة شهور على شرائها، ولكن بعد خصم نسبة من الفوائد المستحقة خلال هذه الفترة بسبب إلغائها قبل انتهاء آجالها.

أنواع شهادات الادخار المتاحة في البنك الأهلي المصري قبل نهاية عام 2022

الشهادة البلاتينية لمدة ثلاثة سنوات
تقدر نسبة الفائدة ١١٪ سنويًا العائد الشهري.
شهادة الاستثمار”أ” ذات مدة عشر سنوات
تقدر نسبة الفائدة ٩.٧٥٪ سنوية حيث يصرف العائد في نهاية المدة.
شهادة الاستثمار “ب” ذات مدة ثلاثة سنوات
تقدر نسبة الفائدة ٩.٢٥٪ سنويًا بحيث يصرف العائد ربع سنويًا.
شهادة الاستثمار “ب” ذات مدة عامين
تقدر نسبة الفائدة ٩.٥٪ سنويًا، ويصرف العائد سنويًا.
فوائد البنك الأهلي المصري 2022
البنك الأهلي المصري يعمل على تقديم عدة أنواع مختلفة من الشهادات تحت مسمى شهادات الادخار ذات عائد ثابت، ومتغير، أو شهادات استثمار متعددة، وكل نوع في الشهادات يختلف عن الآخر حيث يختلف سعر الفائدة من شهادة إلى شهادة أخرى
على حسب دورية صرف العائد، وكذلك
الحد الأدنى الخاص بشرائها.