حقيقة حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب.. مصدر مقرب يكشف الحقيقة.. وبماذا ردت شيرين على الصورة المنتشرة

تصدرت أخبار حمل الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤشرات البحث على «جوجل»، رغم طلاقها من زوجها السابق الفنان حسام حبيب ، وذلك إثر ظهورها في أحد المناسبات بوزن زائد، وأشاع البعض بأنها حامل، وفي هذا الصدد كشف أحد المقرَّبين من النجمة شيرين عبد الوهاب حقيقة حملها ونفى المصدر المقرَّب من الفنانة  صحة هذا الخبر المتداول على الإطلاق، واصفاً إياه بأنه شائعة سخيفة، كما أكد أنها ستعود بقوة خلال الأيام القادمة من خلال عملها الفني، وستعود كما كانت عليه من قبل وأكثر .

حقيقة حمل شيرين عبدالوهاب

من قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالرد على تلك الشائعة التي سرعان ما انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأصبحت تريند وذلك على طريقتها الخاصة حيث قامت بنشر صورة لها وهي نحيفة وتقوم بممارسة الرياضة وتستعرض أناقتها ورشاقتها وذلك من خلال موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «هتيجبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم؟ بفكركم أهو فاضل 3 أيام.. هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم».

جدير بالذكر أن خبر حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أحدث جدلاً كبيراً حيث ادعى البعض أنها حامل بعد تجميد بويضاتها بالأجنة  وهو الأمر الذي نفته الفنانة شيرين ، وناشدت الجمهور بعدم الانسياق وراء هذه الشائعات التي من شأنها المساس بسمعة الآخرين وازعاجهم  حيث كان من الممكن أن تتسبب تلك الشائعة في مشاكل نفسية لبناتها .