“حبيب الكل”.. تعرف على معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأربعاء في الدوري الأنجليزي

يبحث عشاق الريدز عن معلق مباراة ليفربول وأرسنال التي تجمع الفريقان اليوم الأربعاء على ملعب إستاد الإمارات لحساب مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة ليفربول وأرسنال في البريميرليج

ويدخل الريدز تلك المواجهة في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد واحد وستين نقطة جمعها رفقاء محمد صلاح من ثمانية وعشرين مباراة بالفوز في عشرين لقاء والتعادل في ستة وخسرت كتيبة كلوب في مباراتين فقط وسجل مهاجموا الفريق ثلاثة وسبعين هدفًا كأقوى خط هجوم فيما تلقى شباك حارسهم البرازيلي أليسون بيكر عشرين هدفًا.

في المقابل يحتل أبناء الاسباني أرتيتا المركز الرابع برصيد واحد وخمسين نقطة من ستة وعشرين مباراة مع تبقي ثلاثة مؤجلات لهم وتم جمع تلك النقاط بفضل الفوز في ستة عشر لقاء والتعادل في ثلاثة مباريات وخسرت كتيبة الجانرز في سبعة مواجهات وسجل لاعبوا الفريق ثلاثة وأربعين هدفًا وتلقت شباك رامسديل تسعة وعشرين هدفًا آخرين.

ويخوض الجانرز تلك المواجهة بعد الفوز الذي حققه الفريق في الجولة الماضية على برايتون بهدفين مقابل لا شيء من توقيع البرازيلي لويس دياز والدولي المصري محمد صلاح.

في المقابل نجح الأرسنال في عبور عقبة ليستر سيتي على ملعب الإمارات يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل لا شيء من توقيع الدولي الغاني توماس بارتي والفرنسي ألكسندر لاكازيت.

معلق مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأربعاء

ومن المُنتظر أن تنطلق أطوار المباراة بين العملاقين في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير الكابتن عصام الشوالي.