كلنا واحد بـ 200 جنيه بس .. توفير السلع في الشوادر بأسعار مخفضة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

في ظل مبادرة كلنا واحد تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يتمكن المواطنين من شراء السلع الغذائية المختلفة بتخفيضات تتراوح بين 25% و 60% عن السلع بالأسواق من خلال شوادر كلنا واحد، حيث قامت وزارة الداخلية المصرية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإطلاق فعاليات المرحلة الثانية والعشرين من مبادرة كلنا واحد، على أن تبدأ تلك المبادرة اعتبارًا من يوم الأربعاء 16 من مارس 2022 على أن تستمر لمدة 30 يوم على مدار شهر بالكامل.

شوادر مبادرة كلنا واحد

تبدأ شوادر مبادرة كلنا واحد اليوم الأربعاء 16 مارس 2022 في منافذ كلنا واحد على مستوى محافظات مصر، وهذا بالتنسيق مع قطاعات الوزارة ومديريات الأمن، وتأتي تلك المبادرة بهدف توفير جميع المستلزمات والاحتياجات الخاصة بالأسرة من السلع الغذائية والسلع الغير غذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق.

وتتوزع مبادرة كلنا واحد في فروع السلاسل التجارية الكبيرة والتي يصل إجمالي عددها إلى 993 فرع على مستوى جمهورية مصر العربية.

كلنا واحد بـ 200 جنيه بس .. توفير السلع في الشوادر بأسعار مخفضة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

سلع مخفضة حتى 60%

  • بالتنسيق مع الموردين من الشركات التجارية المتخصصة، والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة فقد شارك الجميع في مبادرة كلنا واحد للتمكن من توفير السلع الغذائية والغير غذائية بجودة عالية بأسعار تنخفض عن أسعار الأسواق بنسبة تتراوح بين 25 و 60%.
  • أيضًا جاء هذا بالتنسيق مع المسئولين في السلاسل والكيانات التجارية والموردين بهدف إنشاء سرادق في دائرة قسم شرطة مدينة نصر في القاهرة.
  • بالإضافة إلى 11 سرادق آخر فرعي في كل من الميادين والشوارع بمواجهة السلاسل التجارية الكبرى، وقوافل للسيارات لبيع السلع الغذائية بتخفيضات بين 25 و 60% عبر 25 سيارة يتم توزيعها على المحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.
  • أيضًا فإن منظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية من المقرر أن تشارك في مبادرة كلنا واحد لتلبية احتياجات المواطنين عبر المنافذ الثابتة والمتحركة.