الوفاة مش طبيعية.. النيابة العامة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن سبب وفاة لاعب الأهلي

فجرت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، حول سبب وفاة حارس النادي الأهلي لفريق الناشئين مواليد 2003 زياد إيهاب مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشف السبب الحقيقي وراء وفاة اللاعب والتي لم تكن طبيعية كما تداولتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والتي زعمت أنه لا يوجد أي شبهة جنائية وكانت نتيجة عدم الاتزان وسقوطه من الشرفة.

وورد إلى النيابة العامة بلاغ اليوم الأحد بلاغ بدخول المتوفى إلى المستشفي نتيجة سقوطه من علو، وناطر النيابة الجثمان وتبين ما به من إصابات ظاهرية، وعاينت محل الواقعة، وطالعت ما سجلته كاميرات المراقبة المطلة عيله، كما استعانت بشهود عيان ووالدي المتوفي.

الوفاة مش طبيعية.. النيابة العامة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن سبب وفاة لاعب الأهلي
اللاعب المنتحر

مفاجأة من العيار الثقيل

وتوصلت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، حتى تاريخه أن اللاعب المتوفي زياد إيهاب كان يمر بضائقة نفسية نتيجة رفض والده طلب الزواج من إحدى الفتيات، وفي وقت مبكر من صباح اليوم الأحد فاجأة أهله بأنه ألقي بنفسه من أعلى العقار الذي يقيمون فيه ففارق الحياة.

وقررت النيابة العامة نقل جثمان اللاعب المتوفي إلى المشرحة، وكلفت أحد الأطباء الشرعيين بإجراء الصفة التشريحية عليه لمعرفة ما بالجثمان من إصابات وكيفية الحدوث، وسبب الوفاة ، ومدى إمكانية حدوثها حسب التصور الذي توصلت إليه هذه التحقيقات، كما كلفت النيابة العامة الشرطة بالتحري حول واقعة وفاة اللاعب حتى الوصول إلى الحقيقة، وجاء استكمال التحقيقات.

وكانت النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد نعى اللاعب الشاب زياد إيهاب والذي كان يلعب في فريق الناشئين وكان الحارس الأساسي للفريق 2003 في آخر مباراتين أمام الاتحاد وأمام فاركو وكان مشهود له بحسن الخلق بين زملائه.

الوفاة مش طبيعية.. النيابة العامة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن سبب وفاة لاعب الأهلي
بيان النيابة العامة