بعد فشل ضم هالاند.. برشلونة يستهدف قناص الدوري الإنجليزي

يستهدف برشلونة الإسباني، التعاقد مع قناص الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن فشل في ضم النرويجي إيرلينج هالاند لصفوف البلوجرانا حسب ما قاله الرئيس خوان لابورتا اليوم الأحد عن الصعوبة الكبيرة في الدخول في سباق التعاقد مع المهاجم الشاب بعد دخول مانشستر سيتي على خط التفاوض.

برشلونة يستهدف مهاجم البريميرليج

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع أحد الثنائي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي وألكسندر لاكازيت نجم آرسنال، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد أن ابتعد البرسا في سباق التعاقد مع هالاند.

ويرى مسؤولي البرسا أن الفرنسي لاكازيت مناسب للغاية لطريقة اللعب التي يتبعها تشافي هيرنانديز، في الوقت الذي ينتهي عقد اللاعب مع فريقه بنهاية الموسم الحالي ولم يتفق على تجديد العقد حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، تبدو فكرة جلب البلجيكي لوكاكو لكامب نو أكثر صعوبة، في ظل ارتباط اللاعب مع فريقه بعقد طويل الأمد، وبالرغم من عدم سعادته في ستامفورد بريدج ورغبته في الرحيل، إلا أن وجهته قد تكون الدوري الإيطالي مجددًا.

ويسعى تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول، لتدعيم خط الهجوم في فترة الانتقالات القادمة،حيث يرحل كلًا من لوك دي يونج وآداما تراوري بعد انتهاء فترة إعارتهم مع الفريق الكتالوني في يونيو المقبل.

ويستعد برشلونة لمواجهة أوساسونا اليوم الأحد في الدوري الإسباني، في المباراة التي تنطلق عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.