انتقال مفاجئ.. مانشستر سيتي يقترب من صفقة القرن الأوروبية رغم منافسة ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب مانشستر سيتي الإنجليزي من الظفر بصفقة القرن من أجل تدعيم صفوف الفريق مع الموسم الكروي الجديد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من المنافسة الشرسة التي تشهدها هذه الصفقة القوية من عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، على رأسهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي.

مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة هالاند

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن صفقة هالاند تتخذ مسار مفاجئ بعدما كان اللاعب يقترب من الدوري الإسباني، إذ كان قد حسم وجهته إلى الليجا سواء من خلال بوابة ريال مدريد أو برشلونة، إلا أن الساعات القليلة الماضية شهدت تغييرات مفاجئة في مستقبل المهاجم النرويجي، الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي تجري مفاوضات مع وكيل أعمال هالاند رايولا، مشيرة إلى أن الاتفاق بين الطرفين تم على الشروط الخاصة بالتعاقد، ويتبقى فقط التوقيع على العقود، من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

هالاند يقترب من السيتي لهذا السبب

ولفتت ديلي ميل خلال تقريرها إلى أن السبب الذي يجعل هالاند يقترب من الفريق الإنجليزي، هو علاقة والد النرويجي بالسيتي، إذ لعب ضمن صفوف الفريق لمدة 3 مواسم، وهو ما يجعل إدارة مانشستر تراهن نجاح الصفقة، خاصة وأن العلاقة مازالت جيدة ومستمرة بين الطرفين.