موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء والتشكيل المتوقع

يبحث الكثير من عشاق الكرة الاوروبية والعالمية في كل مكان عن معرفة موعد مباراة ليفربول وبرايتون في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لها من أجل معرفة مشاهدة النجم الدولي المصري محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وبرايتون اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري ضمن فعاليات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب فالمر معقل فريق برايتون.

وتنطلق فعاليات مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

التشكيل المتوقع ومعلق اللقاء

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اسناد المباراة إلي المعلق الرياضي حسن العيدروس للتعليق علي هذه المباراة، وجاءت تشكيلة ليفربول المتوقعة علي النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول وبرايتون اليوم عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري للبريميرليج.