“بعد الخسارة امام الوداد”.. موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة وذلك بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي والتي أقيمت اليوم الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أنتهت علي واقع فوز الوداد بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بترو اتلتيكو يوم الجمعة المقبل الموافق الثامن عشر من شهر مارس الجاري ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب 11 نوفمبر معقل فريق بترو اتلتيكو.

وتنطلق فعاليات مباراة الزمالك القادمة ضد بترو اتلتيكو في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الزمالك قد تلقي الهزيمة اليوم علي يد فريق الوداد المغربي بهدف دون رد، ويصعب مشوار الفارس الأبيض في تحقيق التأهل إلي الدور المقبل من البطولة الأفريقية برصيد نقطتين في المركز الثالث في المجموعة الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد بترو اتلتيكو

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك القادمة ضد بترو اتلتيكو اليوم عبر قناة بين سبورت إتش دي 3 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.