تحدي صعب أمام مصطفى محمد مع جالاتا سراي قبل مواجهة في الدوري الاوروبي

مواجهة صعبة لفريق جالاتا سراي التركي، خلال الفترة المقبلة، وهذا بالنسبة للقاء الفريق أمام نادي برشلونة الإسباني، ضمن مواجهات الدوري الاوروبي، والتي تجعل اللاعب مصطفى محمد في تحدي صعب قبل مواجهة أحد عمالقة الكرة العالمية، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءا على ملعب ” كامب نو”.

مباريات الدوري الاوروبي

وتأتي مباراة جالاتا سراي أمام برشلونة، ضمن مبارايات ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالي 2021-2022، حيث تمكن النادي الكتالوني من الوصول إلى هذا الدور بعد الفوز الكبير على فريق نابولي بنتيجة 4/2، خلال المباراة التي التي جمعت الفريقين على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 للموسم الجاري 2021-2022.

اقرأ أيضًا: بفضل أدائه المميز.. مانشستر سيتي يمنح رياض محرز لقب جديد

برشلونة ضد جالاتا سراي

ويسعى المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي، إلى الفوز على جالاتا سراي بفارق كبير خلال المباراة التي من المقرر أن يخوضها الفريقين مساء اليوم الخميس، وهذا حتى يتم يزيد من الفارق بينه قبل لقاء العودة في تركيا، وهذا بالتحديد في الحالة الفنية والبدنية التي ظهر عليها اللاعبين.

وتمكن جالاتا سراي من التأهل متصدراً ترتيب المجموعة الخامسة على حساب لاتسيو الإيطالي، مما جعله يحصل على مقعده في المواجهات الأوروبية في دور الـ 16 من الدوري الاوروبي.

وأكد دومينيك تورنت المدير الفني لفريق جالاتا سراي، على تحقيق مفاجأة أمام برشلونة، وهذا بالرغم من صعوبة المواجهة التي سوف يتعرض لها الفريق خلال الساعات المقبلة أمام النادي الكتالوني، الذي يعتبر من أكبر وأقوى الأندية الأوروبية والعالمية. 

برشلونة ضد جالاتا سراي

 ويتواجد في تشكيل جالاتا سراي، اللاعب مصطفي محمد نجم منتخب مصر الوطني، والذي يرغب في المشاركة بشكل أساسي أمام برشلونة، حتى يتمكن من إثبات ذاته، وهذا في الوقت الذي سوف يشاهد المباراة الملايين من الأشخاص في مختلف دول العالم.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 17 مارس الجاري على معلب “تورك تليكوم أرينا” بإسطنبول في تركيا.

برشلونة ضد جالاتا سراي

 وبذكر أن جالاتا سراي واجه برشلونة فى 8 مناسبات سابقة عبر التاريخ، وهذا في الوقت الذي لم يتمكن فيه الفريق التركي من تحقيق الفوز إلا في مباراة وحيدة، واستطاع برشلونة الفوز في خمس مواجهات، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.