رسميًا.. الحكومة تعلن زيادة المعاشات  لهذه الفئات: تعرف على التفاصيل

أعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أن وزارة التضامن تدرس بيانات عن 1.3 مليون أسرة تحصل على إعانات تضامنية، مؤكدة أن الحد الأدنى للمعاشات سيرفع من 1200 جنيه إلى 1400 جنيه اعتبارًا من يوليو من العام المقبل، وذلك في معاش “التكافل والكرامة “هذا العام، وجاء ذلك في مؤتمر صحفي على هامش أعمال المنتدى الثاني عشر للمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة بالأقصر.

معاشات ابريل

مع دفع معاش شهر ابريل إلى أكثر من 10 ملايين و 600 ألف مواطن صباح يوم الثلاثاء، يتساءل الكثيرون عن تاريخ انتهاء بطاقة صرف المعاشات البلاستيكية الزرقاء ومنحهم بطاقة “الأولوية”. تطوير خطة نقل مجانية، حيث يجب على جميع المتقاعدين أو المتقاعدين إحضار بطاقة الرقم القومي الخاصة بهم إلى مكتب التأمين في مكان إقامتهم وتقديم نسخة مع رقم هاتفهم المحمول، وتكون البطاقات والمتقاعدين بحاجة للتواصل مع أحد فروع البنك لفتح حساب شيك.

المرحلة الأولى من تحويل البطاقة الزرقاء لصرف المعاش

وفقًا لبيان شركة التأمين، انتهت المرحلة الأولى من تحويل بطاقة صرف التقاعد الأزرق إلى بطاقة ميزا في مارس من هذا العام في الولايات التالية:

البحر الأحمر، السويس، الإسماعيلية، بورسعيد، شمال سيناء، أسوان، جنوب سيناء، الوادي الجديد، Marsamattle. على الاقرب.

أكد التأمين الاجتماعي أن البطاقة الزرقاء سارية المفعول حتى انتهاء صلاحيتها ولن يتم تسليمها لمكتب التأمين. اكتملت عملية التحويل إلى Mizacard في غضون دقائق وأكدنا أن جميع مكاتب التأمين ستستمر في العمل. غير مقيد بساعات العمل الرسمية ، ولن يغادر الموظف حتى يقع حدث آخر. المكتب هو عميل لجميع الخدمات.