انهيار .. أسعار الذهب اليوم الخميس 10 مارس .. سعر جرام الذهب عيار 21 في محلات الصاغة

تشهد أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية حالة من الاستقرار، وذلك بعدما تم توقيع هبوط حاد خلال التعاملات المسائية لينخفض سعر جرام الذهب ما يقرب من 28 جنيه، وهذا جعل هناك حالة من عدم الاستقرار وتراجع المواطنين عن شراء الذهب وتكاد عمليات البيع توقفت في ظل ارتفاع وانخفاض أسعار الذهب بشكل مستمر ، وقد يرجع هذا لتقلب أسعار الذهب عالميا بين الارتفاع والانخفاض ، وتأثره بالحرب بين روسيا وأوكرانيا ، وعبر سطور المقال سوف نتعرف على كيفية متابعة تغييرات أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم .

أسعار الذهب اليوم الخميس 10 مارس

تكاد عمليات البحث مستمرة عن سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 والذي يعد الأكثر استخداما في محافظات مصر، حيث يرغب المواطنين في شراء الذهب في اقل أسعاره وادخاره ، ولكن في ظل عدم استقرار سعر جرام الذهب اليوم بين الارتفاع والانخفاض جعل هناك حالة من الركود داخل السوق المصرية ، ويتاثر الذهب وفقا البورصة العالمية والتي تشير إلى الارتفاع والهبوط بوجود السهم الأحمر والأخضر .

أسعار الذهب اليوم الخميس 10 مارس

  • سجلت أسعار الذهب عيار 14 نحو 580 جنيهًا.
  • وسجلت أسعار الذهب عيار 18 نحو 746 جنيها.
  • كما سجلت أسعار الذهب عيار 21 نحو  871  جنيها.
  • فيما سجلت أسعار الذهب عيار 24 نحو 995 جنيها.

ولقد أكدت وزارة التموين أنه لا صحة لما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية. توقف حركة بيع المشغولات الذهبية ذات الدمغة القديمة ، مؤكدا أن الذهب ذات دمغة القلم يمكن بيعه بشكل طبيعي مفيد أن وزارة التموين سوف توفر مشغولات ذهبية بالدمغ الليزر للتماشى مع التطورات الصناعية .

[table id=gold /]

سعر جرام الذهب

قد يرجع سعر الذهب إلى العيار التابع له والذي يحدد نسبة الذهب به، وأيضا هناك اختلاف في المصنعية وفقا لنوع الذهب والعيار  والتي تحدد بمقدار 7-10% من سعر جرام الذهب .