عاجل.. تشافي يشيد بـ مصطفى محمد قبل مباراة برشلونة وجالاتا سراي

أشاد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بالمهاجم الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي قبل مواجهة الفريقين في دور الستة عشر من الدوري الأوروبي “اليوروباليج”، حيث أكد مدرب برشلونة أن النجم المصري يقدم أداء جيد رفقة فريقه بجانب بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي السابق.

تشافي يشيد بمصطفى محمد

وتحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاصة بمواجهة فريقه أمام جالاتا سراي التركي في الدوري الأوروبي، عن خصمه في مباراة الغد ونقاط القوة والضعف التي يراها في الفريق، مشيرًا إلى امتلاك بطل تركيا لعناصر مميزة على رأسها مصطفى محمد.

وشدد تشافي على أن المباراة لن تكن بالسهولة التي يتخيلها البعض، فـ جالاتا سراي يمتلك في صفوفه مصطفى محمد وبافيتيمبي جوميز وكريم أكتوركوجلو، وعناصر أخرى مميزة قادرة على صناعة الفارق في أي مباراة.

وأكد المدير الفني الإسباني، أن فريقه سيخوض المباراة من أجل الفوز، خاصةً وأن المواجهة على ملعب “كامب نو” معقل البرسا، ومن الصعب الخروج لتركيا بدون تحقيق الفوز في كتالونيا، وتقديم أداء رائع كما فعل الفريق خلال المباريات الماضية.

ويستضيف برشلونة على ملعبه “كامب نو” فريق جالاتا سراي التركي يوم الغد الخميس 10 مارس 2022، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة العودة يوم 17 مارس الجاري في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.