“مش بيجامل حد”.. قرار ناري من كيروش بشأن لاعب الأهلي يفاجئ جماهير منتخب مصر

نجح فريق الأهلي في تحقيق فوز صعب على فريق المِرِّيخ السوداني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت  على أرضية ملعب السلام، ضمن لقاءات دور المجموعات لدوري  أبطال إفريقيا، ولكن أصداء هذا الفوز لم تكن فقط على مستوى جدول الترتيب بالنسبة للقلعة الحمراء، بل امتدت كذلك إلى قرارات الجهاز الفني لمنتخب مصر والذي قرر ضم أحد نجوم الأهلي إلى قائمة الفراعنة في مباراة السنغال المرتقبة بعدما قدم اللاعب أداء متميز خلال مشاركاته الأخيرة مع الأهلي وخاصة في مباراة المريخ.

كيروش يقرر ضم محمد شريف وأفشة

ظهرت أنباء في الفترة الأخيرة عن كون المدير الفني لمنتخب مصر غير مقتنع بالثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة نجمي الأهلي، وخاصة الأخير والذي لم يظهر رفقة منتخب مصر في العديد من المباريات منذ توليه كيروش مسؤولية القيادة الفنية للفراعنة في أكتوبر الماضي.

ولكن بحسب مصدر مقرب من المدرب البرتغالي، فإن الأخير قد قرر ضم الثنائي من جديد إلى قائمة المنتخب، وهذا بعدما نجح شريف في تسجيل هدفين، في حين قدم أفشة أداء راقي أمام المريخ.

مكاسب عديدة للأهلي بعد مباراة المريخ

حقق الأهلي فوز غالي على حساب المريخ، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى أ ربعنِقَاط في المركز الثاني بالمجموعة وبنفس عدد نِقَاط فريق المريخ السوداني، الذي يحل ثالثا بينما يأتي الهلال السوداني بالمركز الرابع في ذيل للمجموعة برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل صدارة المجموعة فريق صن داونز برصيد 7 نِقَاط.

ولكن الفوز الأهلاوي كانت له مكاسب أخرى بالنسبة لنجوم الفريق، وعلى رأسهم الثنائي أفشة ومحمد شريف، وكذلك الظهير الأيمن “محمد هاني” والذي دخل خيارات كيروش بشكل قوي في الفترة الأخيرة، وأصبح من المتوقع بنسبة كبيرة استدعاءه ضمن القائمة النهائية لمعسكر مباراة السنغال.

ومن المنتظر  ان يلتقى المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي يوم 25 من مارس  الجاري بالقاهرة في ذهاب المباراة الفاصلة للتأهل  إلى كاس العلم بقطر، بينما يلتقى في لقاء العودة بمدينة داكار في يوم 29 من ذات الشهر لحسم الصعود.