“بعد الفوز علي وست هام”.. موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان عن معرفة موعد مباراة ليفربول القادمة وذلك بعد الفوز علي حساب فريق وست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، والتي أنتهت علي واقع فوز ليفربول بهدف دون رد عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول القادمة ضد إنتر ميلان في إطار إياب الدور الستة عشر من فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب انفيلد معقل فريق ليفربول.

وتنطلق فعاليات مباراة ليفربول القادمة ضد إنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان ليفربول قد حقق الفوز في مباراة الذهاب علي حساب فريق إنتر ميلان بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت علي ملعب الفريق الإيطالي يوم الأربعاء المنصرم في الدور الستة عشر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد إنتر ميلان

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول القادمة ضد إنتر ميلان عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.