“حسم الأمر”.. هالاند يختار فريقه القادم بين برشلونة وريال مدريد

حسم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند نجم ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني موقفه من الانتقال إلي صفوف فريق برشلونة أو ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

هالاند يختار فريقه القادم بين برشلونة وريال مدريد

وكشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن الدولي النرويجي قرر الانتقال إلي ريال مدريد في الصيف المقبل، ويمتلك اللاعب شرط جزائي مع فريق دورتموند بقيمة 75 مليون يورو.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان يعتبر هو المرشح الأقوي لإدارة ريال مدريد للتعاقد معه في الصيف المقبل، وأكدت الصحيفة أن الأقرب لريال مدريد هو ضم مبابي مجانًا بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي، وهو ما يعني تحفظ أموال صفقة مبابي لعمل صفقة ضخمة أخري ودعم صفوف الفريق.

كما أشارت الصحيفة إلي أن ريال مدريد يرغب بقوة في التعاقد مع هالاند والذي تري إدراة الملكي أن اللاعب هو النموذجي لقيادة خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة نظرًا لصغر سنة وقوة موهبته الجبارة.

فيما أكد برنامج الشيرنجيتو الإسباني أن الدولي النرويجي هالاند قد اختار بالفعل ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم وصوله العديد من العروض من الأندية الاوروبية الأخري علي غرار برشلونة الذي يسعي بقوة بقيادة الإسباني خوان لابورتا من التعاقد مع اللاعب بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفريق باريس سان جيرمان والمحاولة لعودة الفريق الكتالوني إلي طريقه الصحيح.