“هنصلح غلطنا”.. الشناوي يفتح النار على العملاق السوداني قبل مباراة الأهلي والمريخ

علق محمد الشناوي كابتن وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي مباراة الفريق ضد المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والمقرر لها غدًا وأكد الشناوي أن المباراة في غاية الصعوبة ويعلم اللاعبين مدي أهمية المباراة.

الشناوي يفتح النار على العملاق السوداني

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة :”مباراة المريخ السوداني هي تعتبر مباراة مصيرية بالنسبة لنا جميعًا، لا يمكن الخروج من المباراة الإ بالفوز وتحقيق الثلاثة نقاط، اللاعبين سوف يبذلون أقصي جهد من أجل الفوز بالمباراة وإسعاد جماهير المارد الأحمر”.

وأضاف :”فريق المريخ السوداني منافس كبير ورائع ونقدر له كافة التقدير، واللاعبون في حالة تركيز قصوي من اجل تحقيق الفوز والانتصار وحصد الثلاثة نقاط”.

وأردف :”مواجهة صن داونز كانت صعبة للغاية، وكنا الأكثر سيطرة في المباراة وكنا الأقرب لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة أيضًا ولكن واجهنا سوء حظ كبير، ومع ذلك نحن لا ننظر إلي خلفنا علي الإطلاق الآن هو التركيز بالنسبة لنا هو مباراة المريخ السوداني”.

وتابع :”أنا بصفة قائد الفريق تحدثت مع اللاعبين حول أهمية تلك المباراة وإسعاد جماهير النادي الأهلي والتركيز في المباريات القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل التأهل إلي الدور القادم وتحقيق البطولة فيما بعد للمرة الثالثة علي التوالي”.

وأختتم :”طالبت من اللاعبين التركيز الكامل في المباراة وحصد الثلاثة نقاط بأي طريقة ممكنة من أجل استعادة الانتصارات في البطولة الأفريقية”.