التفاف الجمهور حول محمد رمضان فى فيديو جديد من كواليس مسلسل المشوار ثقة في الله نجاح

لقد ساهم الفنان الكبير  محمد رمضان جمهوره ومحبيه فيديو جديد له من خلال حسابه على احدى مواقع التواصل الاجتماعي حيث الانستاجرام الذي  يظهر فيه التفاف جمهوره حوله، ومن ثم التقاط المزيد من الصور خلال تصوير مسلسل “المشوار”، الذي سوف يتم عرضه فى شهر رمضان القادم لعام 2022، ومن ثم قام بالتعليق عليه قائلا: “أنا جمهورى واقف فى ضهرى، ثقة فى الله نجاح”.

مسلسل المشوار

حيث يقوم محمد رمضان ودينا الشربينى  بعمل دور زوجين، يعملان باليومية فى شركة من شركات الملاحة بمنطقة المكس الواقعة من مدينة الإسكندرية، وأنهم يواجهون العديد من الصعوبات والمشاكل  فى حياتهما، وتكشف الأحداث والأدوار حكاية “ماهر” الذى يقوم به الفنان محمد رمضان وزوجته ورد ألا وهي الفنانة الكبيرة  “دينا الشربينى” مع توالى الحلقات فى إطار اجتماعى مشوق.

مسلسل المشوار من بطولة محمد رمضان، ويشاركه الفنانة دينا الشربيني، أحمد مجدي،  وكذلك أحمد صفوت، احمد كمال، وغيرهم العديد من الفنانين الذين لهم دور مميز وهام في المسلسل وهذا العمل المميز من تأليف محمد فريد وكذلك من إخراج محمد ياسين.

وكان آخر أعمال محمد رمضان، مسلسل “موسى” ذلك الذي شارك فى بطولته الفنانة الكبيرة سمية الخشاب، وكذلك الفنانة عبير صبرى،والعظيم الذي يحبه الجميع رياض الخولى، سيد رجب، وغيرهم العديد من الفنانين المميزين، والمسلسل كان من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سينرجى.