“بعد الفوز علي فيوتشر”.. موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان عن معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة الدوري المصري وذلك بعد مباراة اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر مارس الجاري ضد فيوتشر والتي أنتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القادمة ضد الجونة يوم الأثنين الموافق السابع من شهر مارس الجاري في إطار الجولة الثانية عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق فعاليات مباراة الزمالك القادمة ضد الجونة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الزمالك قد حقق فوز مثير وصعب علي حساب فريق فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف المباراة كلاً من أحمد سيد زيزو هدفين، ومحمد عبدالغني، بينما سجل أهداف فيوتشر كلاً من أحمد رفعت وأحمد السعدني.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد فيوتشر

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك القادمة ضد فيوتشر عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة الناقلة الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022 بشكل حصري في مصر وسوف يتولي التعليق المعلق الكبير بلال أحمد علام.