“عودة الظهير الطائر”.. بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة المريخ في دوري أبطال أفريقيا

أكدت العديد من المصادر الصحفية الصادرة مساء اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر مارس الجاري عن أخر التطورات بشإن إصابة نجم الأهلي وفرصة مشاركة في المباريات القادمة.

بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة المريخ

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن أيمن أشرف مدافع الفريق أصبح جاهز للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية والبداية بالتدريبات يوم غد الخميس، وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق المريخ السوداني يوم السبت المقبل في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتخلص أيمن أشرف من الآلام التي كان يشكو منها في الأيام القليلة الماضية وعلي آثرها غاب عن العديد من البطولات لدي المارد الأحمر في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وأصبح اللاعب جاهز للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي غدًا.

مشاركة أيمن أشرف في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر لا تعني بالضرورة القصوي مشاركته بشكل أساسي مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في مباراة المريخ وأن هذا القرار يرجع إلي المدرب فقط.

وكان أيمن أشرف قد تلقي البطاقة الحمراء في مباراة فريق بالميراس البرازيلي وعلي آثرها غاب مباراة الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد حقق فوز كبير يوم أمس علي حساب فريق فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وبذلك الفوز اعتلي المارد الأحمر جدول تريب البطولة بشكل رسمي برصيد خمسة وعشرون نقطة.